شغالين حتى 5 مساءاً.. التموين تكشف مواعيد صرف حصة العيش خلال أول أسبوع في رمضان
شغالين ليل ونهار.. التموين تكشف مواعيد صرف حصة العيش خلال أول أسبوع في رمضان

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، انتظام مواعيد عمل المخابز البلدية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، وفقًا للمواعيد الجديدة المحددة من قِبل الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، من أجل انتظام حركة سير صرف الخبز البلدي لحاملي البطاقات التموينية، والتي اختلفت خلال الشهر الكريم عن مواعيد العمل المعتادة باقِ أشهر السنة.

مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان

وتلقت غرفة عمليات وزارة التموين والتجارة الداخلية تقريرًا من مديريات التموين المختلفة على مستوى الجمهورية، يكشف تفاصيل حركة عمل المخابز منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى نهاية الأسبوع الأول، سواء خلال الفترة الصباحية أو الفترة المسائية التي أقرها الوزير وفقًا للكثافة السكانية وحاجة كل منطقة من الخبز المدعم، من أجل سد احتياجات المواطنين على مدار الشهر الكريم.

الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية

المخابز في شهر رمضان

وأوضح تقرير غرفة عمليات وزارة التموين الخاص بمتابعة مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان، أن جميع المخابز البلدية انتظمت في صرف الخبر خلال الأسبوع الأول من الشهر الفضيل يوميًا في الفترة الصباحية حتى الساعة 5 مساءً، وفي الفترة المسائية حتى التاسعة مساءً، من أجل التسهيل على المواطنين في صرف حصتهم من الخبز خلال شهر رمضان.

مواعيد صرف العيش في رمضان

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أصدر قرارًا يفيد بتعديل مواعيد صرف الخبز خلال شهر رمضان جاءت كالآتي:-

  • تستقبل جميع المخابز على مستوى الجمهورية أصحاب بطاقات التموين من أجل صرف حصة الخبز المستحقة لهم بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.
  • يُسمح لبعض المخابز بالعمل فترة مسائية تستمر حتى الساعة التاسعة مساءً، بناءً على طلبات المخابز الراغبة في ذلك، من أجل التيسير على المواطنين في الحصول على حصة الخبز المخصصة لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *