شوف مين عاملك بلوك.. واتساب يكشف عن خاصية جديدة تفاجئ ملايين المستخدمين
تطبيق واتساب

بات تطبيق واتساب يملك النسبة الأكبر من المستخدمين بين كل تطبيقات التراسل والمحادثة الفورية، وهو الأمر الذي يجعل الكثيرون لديهم الرغبة لمعرفة المزيد من الخواص والمزايا التي يوفرها هذا التطبيق لكل مستخدميه حول العالم، وخاصة في ظل التطوير المستمر الذي يقوم به مسؤولي واتساب من أجل زيادة إحساس المستخدمين بالخصوصية والأمان وكذلك من أجل تحسين تجربة المستخدم داخل التطبيق.

واتساب يكشف عن خاصية فريدة

في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، عندما يقوم شخص ما بحظرك من حساباته الشخصية يظهر لك هذا الأمر بشكل واضح وصريح وهذا على غرار “البلوك” على فيسبوك على سبيل المقال، ولكن في واتساب لا يتم إخبارك بالأمر بشكل مباشر، فكيف يمكن للشخص أن يعرف بأنه قد تم حظره من قبل شخص آخر.

بحسب بعض التقارير التقنية فهناك بعض الأمور التي يمكنك من خلالها التأكد من كون هذا الشخص قد قام بعمل حظر لك من حسابه على Whatsapp، وهي على النحو التالي:

  • في حالة لم يعد تظهر لك أي تحديثات لصورته الشخصية أو الحالة، وخاصة لكون هذا الشخص كان معتاد على تحديث صورته وحالته الشخصية بشكل مستمر.
  • في حالة عدم استطاعك رؤية آخر مرة كان فيها هذا الشخص متصل بتطبيق واتساب، هنا يجب أن تظهر الشكوك بأن هذا الشخص ربما قد حظرك.
  • لا يمكن الاتصال بالشخص الذي قام بحظرك على واتساب، وعند إرسال رسالة له تظهر لك عدة علامات تؤكد بأنه لم يتسلم الرسائل.

4 مزايا جديدة تظهر في واتساب قريبًا

في سياق متصل، قال فريق المطورين داخل تطبيق واتساب، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد إطلاق المزيد من الخصائص الجديدة التي تساهم بشكل كبير في زيادة ارتباط المستخدمين بـwhatsapp، ومن بينها ميزة التعديل على الرسالة في غضون 15 دقيقة من وقت إرسالها، وهذا بجانب إمكانية القدرة على تصوير رسائل مرئية لا تتجاوز مدتها 60 ثانية على أقصى تقدير، وكذلك زيادة عدد أفراد مجموعات الدردشة العامة لأكثر من 1000 شخص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *