صاحب انجازات كبيرة.. الزمالك يُعلن المدرب الجديد خلفًا لفيريرا

رحل المدرب البرتغالي “جوسفالدو فيريرا” عن تدريب نادى الزمالك، بعد التفاوض مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، على أنهاء العقد بالتراضي، وتنازل المدرب البرتغالي قيمة الشرط الجزائي الخاص به، بالإضافة إلى مكافئة الفوز بالدوري المصري الموسم الماضي، وتقديراً لعشقه لجمهور الزمالك العظيم.

كشف سليمان وهدان ، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ، عبر قناة “on time sport 2” عن أخر مستجدات المدير الفني الجديد لنادى الزمالك ، وذلك عقب رحيل المدرب البرتغالي “جوسفالدو فيريرا” بالتراضي .

قال وهدان، في تصريحاته، أن إدارة الزمالك اتفقت على اسم المدير الفني الجديد القادم للفريق، وانه سيكون مصري ومن أبناء نادى الزمالك، وغير مسموح بالإعلان عنه في الوقت الحالي، وسيكون الإعلان بعد المباراة القادمة أمام فريق البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة المصرية.

وأكد وهدان ، ان مدرب الزمالك الجديد ، قام بتدريب الفريق من قبل، مما أثار حيرة جمهور نادى الزمالك عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، لمعرفة اسم مدرب الفريق الجديد.

 الغندور يكشف اسم المدرب الجديد

كشف الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، عبر برنامج زملكاوي المذاع على قناة نادى الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، وهي كشف اسم المدير الفني المصري القادم خلفاً للمدرب البرتغالي “جوسفالدو فيريرا”

وقال “الغندور”، في تصريحاته أن المدرب المصري الأقرب لقيادة فريق الكرة، سيكون المدرب خالد جلال، ويعاونه ايمن طاهر مدرباً لحراس المرمى، وله كامل الحرية في اختيار باقي الطاقم المعاون له، على أن يقود الفريق من بداية الموسم المقبل مدير فني أجنبي.

696

يذكر أن خالد جلال سبق وتولى ، قيادة  نادى الزمالك بشكل مؤقت لمدة شهر ،وتوج بلقب كاس مصر موسم 2017-2018 على حساب فريق سموحة بركلات الترجيح 5-4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *