صحيفة جنوب إفريقية: الأهلي يخطط للإطاحة بكولر ويفاوض مدرب صن داونز
الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع مدرب صن داونز ورحيل مارسيل كولر

كشفت صحيفة ذا ساوث أفريكان الجنوب إفريقية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن النادي الأهلي يستهدف التعاقد مع المدرب رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن دوانز الجنوب إفريقي لتولي المهمة الفنية للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة في تكرار لسيناريو المدرب بيتسو موسيماني والذي حقق العديد من الألقاب مع الفريق في فترة وجيزة وكان مدربا لصن داونز من قبل.

ويلعب الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراته المقبلة أمام صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل 11 مارس الجاري ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة وتكون منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة.

وأشارت الصحيفة الجنوب إفريقية إلى أن موكوينا أصبح هدفا لفريقين من كبار القارة الإفريقية منهما النادي الأهلي وذلك بعد الظهور الجيد ولما يقدمه مع فريقه صن داونز هذا الموسم، مشيرا إلى أن كلا من الأهلي والوداد المغربي يرغبان في التعاقد مع المدرب بعدما قاد الفريق لـ 15 مباراة في الدوري المحلي و3 مباريات في دوري أبطال إفريقيا بدون هزيمة هذا الموسم.

large 74
المدرب موكوينا الجنوب إفريقي

وأضافت الصحيفة بأن الأهلي قام عن طريق وكلاء، بالاستفسار عن موكوينا وموقفه من تدريب الفريق، لتولي منصب المدير الفني مستقبلًا خلفًا للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الحالي.

وكان فريق صن داونز الجنوب إفريقي قد تعادل مع الأهلي في مباراة الذهاب ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بهدفين لمثلهما على استاد السلام، وتعقد موقف المارد الأحمر حيث يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط من 3 مباريات خلف الهلال المتصدر بـ 9 نقاط من 4 مباريات وصن داونز صاحب المركز الثاني بـ 7 نقاط من 3 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *