صدمة للزمالك بشأن صفقة الموسم في الانتقالات الصيفية
الزمالك يراقب قاهر الأهلي.. صفقة جديدة تشعل الدوري المصري وتهدد الشناوي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الهلال السوداني، صعب الأمر على فريق الزمالك فيما يتعلق بضم اللاعب ماكابي ليليبو خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن وضعته إدارة القلعة البيضاء على رأس أولوياته لتدعيم خط الهجوم استعدادا للموسم المقبل والعودة إلى المنافسات من جديد خاصة بعد الموسم الصفري بعد أن خرج الزمالك من كل البطولات التي شارك فيها على المستوى القاري والمحلي.

ويعاني الزمالك من سلسلة من النتائج السلبية خلال الموسم الحالي وخرج من بطولة كأس مصر ومن بعدها دوري أبطال أوروبا ومن بعدها من كأس الرابطة وتراجع الفريق إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، الذي دفع الإدارة للتفكير في إحداث ثورة في تشكيل الفريقين خلال الانتقالات الصيفية من أجل العودة للمنافسة من جديد.

وقال شبانة في تصريحات له عبر برنامج بوكس تو بوكس، إن “وكلاء لاعبين قاموا بعرض ماكابي ليليبو، نجم الهلال السوداني، الذي طلب الحصول على 1.5 مليون دولار” للتخلي عن خدمات ليليبو للزمالك، اللاعبين الذين تألقوا في الزمالك كانوا بمبالغ قليلة للغاية مثل بن شرقي الذي انتقل للفريق مقابل 300 الف دولار”.

مكابي لاعب الهلال السوداني 1677658691 2
اللاعب مكابي ليليبو نجم الهلال السوداني

قائمة الراحلين عن الزمالك في الصيف

وكشفت تقارير صحفية أن الزمالك وضع أكثر من لاعب على قائمة الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، يأتي على رأسهم المحترفين سامسون أكينولا، وإبراهيما نداي ولكن تم منحهما فرصة حتى نهاية الموسم وحتى يحسم المدرب الجديد للفريق مصيرهما.

كما تواجد  في قائمة الراحلين كلا من عبد الله جمعة وعمرو السيسي ومحمد أشرف روقا بعد تراجع مستواهما الفني ورغبة الإدارة في التعاقد مع صفقات أقوى من أجل المنافسة على البطولات، وتنتظر الإدارة مدرب الفريق الجديد من أجل حسم الراحلين والصفقات الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *