صفقات الأهلي.. صفقة المهاجم الأجنبي تقترب من القلعة الحمراء بأمر من كولر
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، اقتربوا من حسم صفقة المهاجم الأجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعدما شدد كولر على ضرورة تدعيم مركز خط الهجوم بمهاجم قوي قادر على استغلال أنصاف الفرص ويحل أزمة إضاعة الفرص السهلة بالفريق.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي قطع شوطا كبيرا لضم اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الهجوم، حيث كان اللاعب على بعد خطوات من ارتداء القميص الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن الصفقة توقفت بسبب برونو سافيو حينها.

وكتب ماهر همام نجم الأهلي الأسبق من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الأهلي يقترب من ضم اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري”، في حين أكد الإعلامي أحمد شوبير أن اللاعب بنسبة 80% سيكون مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، ويتوقع أن يعلن المارد الأحمر عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

large 4
جوستافو سوزا صفقة الأهلي المرتقبة

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات بدون راحة من أجل مواجهة فريق حرس الحدود ضمن مؤجلات الدوري والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل 19 من يوليو الجاري، وذلك بعد فوزه أمس على فريق المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف.

ونجح الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر في التتويج ببطولة الدوري الممتاز رسميا بعد غياب دام لمدة موسمين ذهب فيها الدرع للغريم التقليدي الزمالك، في  موسم أكثر من رائع للمارد الأحمر استطاع أن يحصد فيه بطولتي كأس سوبر مصري، وبطولة كأس مصر، وبطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحصل على المركز الرابع بكأس العالم للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *