صفقة الموسم.. خطوة جديدة من الأهلي لضم هالاند إفريقيا في الصيف
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

كشف تقارير صحفية أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اقتربوا من التعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تنفيذا لطلبات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالتعاقد مع مهاجم أجنبي قوي استعدادا للموسم المقبل ومواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

وأشارت صحيفة “milliyet” التركية، إلى أن اللاعب موليكا قرر الرحيل عن صفوف فريق بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم الحالي في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق، مشيرة إلى أن خطوة رحيله تقرب من الانضمام إلى صفوف الأهلي والتوصل لاتفاق مادي مع اللاعب وإدارة ناديه التي تسعى لتحقيق أفضل استفادة مادية منه.

أوضحت الصحيفة التركية، أن موليكا رحب بالانضمام إلى صفوف الأهلي خلال الموسم المقبل في ظل عدم ترحيبه بالاستمرار مع فريقه، خاصة وأن الأهلي يكثف من مفاوضاته مع بشكتاش، مشيرة إلى أن الأهلي اقترب من ضم اللاعب في الصيف مقابل 4 ملايين دولار أمريكي.

يذكر أن اللاعب جاكسون موليكا قد شارك هذا الموسم في 29 مباراة مع فريق بشكتاش التركي، وسجل نحو 5 أهداف فقط والذي يسهل من مهمة الأهلي في التعاقد مع اللاعب ورحيله عن الفريق التركي.

الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

موعد مباراة الاهلي ضد الترجي

على جانب آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق الترجي التونسي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء الجمعة المقبلة 19 مايو على ملعب استاد القاهرة الدولي في حضور 10 آلاف مشجع.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *