صفقة تبادلية مزلزلة.. الأهلي يرد على تنازله عن ديانج مقابل الدبابة الإفريقية

كشفت تقارير صحفية، حقيقة تقلى الأهلي عرض تبادلي مع فريق بشكتاش التركي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالي أليو ديانج نجم خط وسط القلعة الحمراء، مقابل حصول الأهلي على خدمات اللاعب جاكسون موليكا مهاجم الفريق التركي في ظل حاجة الفريق إلى مهاجم أجنبي قوي بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأشارت تقارير تركية، إلى اقتراب انتقال اللاعب أليو ديانج  إلى فريق بشكتاش التركي بالتزامن مع اهتمام المارد الأحمر بضم اللاعب الكونغولي موليكا مهاجم الفريق التركي، خاصة وأن الأهلي قد حاول الحصول على خدمات المهاجم في فترة الانتقالات الماضية ولكن الفريق التركي تمسك بخدمات اللاعب وغال في المطالبات المالية.

حقيقة الصفقة التبادلية بين الأهلي وبشكتاش

وكشفت تقارير صحفية من الأهلي، حقيقة وصول عرض رسمي من الفريق التركي لضم اللاعب المالي أليو ديانج، حيث أكدت أنه حتى اللحظة لا يوجد أي عرض رسمي من جانب الفريق التركي للحصول على ديانج، مشيرا إلى أنه في حال وصول عرض رسمي سيكون هناك دراسة من جانب الإدارة للموقف.

الأهلي يتلقى نبأ سار بشأن جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

وعن الصفقة التبادلية مع موليكا، كشف تقارير أنه لم يعرض على مسؤولي الألي مبادلة ديانج مع المهاجم الكونغولي حتى اللحظة كما رددت الأنباء.

الأهلي يستعد للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء

على جانب آخر يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، للسفر إلى المغرب خلال الساعات المقبلة من أجل مواجهة فريق الرجاء المغربي المقرر لها يوم السبت المقبل 29 أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في إياب دور ربع نهائي أبطال إفريقي والتي ستقام على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *