صفقة سوبر.. الأهلي يحدد بديل أحمد عبد القادر بعد الاستقرار على رحيله في الشتاء
أحمد عبد القادر لاعب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وضع بعض الطلبات الخاصة بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، حيث وضع أكثر من لاعب على رأس قائمة المطلوبين لتدعيم الصفوف.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي بدأ في البحث عن بديل اللاعب أحمد عبد القادر جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد خروجه من حسابات المدرب كولر، وسط أنباء عن وجود عروض من فريق الوكرة القطري، وفريق سموحة السكندري للحصول على خدماته على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم للحصول على فرصة للمشاركة بعد أن خرج من حسابات كولر.

وأوضحت التقارير، أن لجنة الكرة في الأهلي عرضت أكثر من اسم على كولر من أجل المفاضلة بينهم لتعويض اللاعب أحمد ععبد القادر الذي اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، حيث تم عرضت اللجنة اللاعب مصطفي زيكو جناح فريق نادي زد لضمه في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحاز مصطفي زيكو صاحب الـ 26 عاما إشادة من لجنة الكرة داخل القلعة الحمراء في ظل تألقه الكبير مع فريق زد في هذا الموسم بعد أن انضم إليه في الصيف الماضي قادما من صفوف حرس الحدود، حيث يجيد اللاعب اللعب في الجناح الأيسر والأيمن والمهاجم الوهمي، وسبق وأن لعب طوال مسيرته 3 أندية وهم جمهورية شبين، وحرس الحدود وأخيرا زد، وشارك طوال مسيرته في 42 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع 3 أهداف، وفي الموسم الحالي لعب 6 مباريات وأحرز 6 أهداف.

وأوضحت تقارير، أن اللاعب أحمد عبد القادر، يفاضل خلال الأيام الحالية، بين الانتقال إلى صفوف فريق سموحة في الدوري المصري، أو الرحيل لصفوف الوكرة القطري، بعد قراره بالرحيل عن صفوف الأهلي بشكل رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *