ضربة في بداية الموسم.. إصابة 3 نجوم في الأهلي قبل معسكر النمسا
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تقلى صدمة كبيرة بعد تعرض 3 نجوم في الفريق للإصابة قبل انطلاق المعسكر التحضيري للموسم الجديد في النمسا استعدادا للموسم الجديد الذي يخوض فيه المارد الأحمر، العديد من المسابقات مثل كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا، ودوري السوبر الإفريقي، والسوبر الإفريقي والبطولات المحلية.

وأشارت التقارير إلى أن مران الفريق الأول بعد الإجازة المطولة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أسابيع بعد انتهاء الموسم الكروي الماضي، شهد شكوى من اللاعب عمرو السولية نجم خط وسط الفريق، من آلام خفيفة في العضلة الخلفية، ليواصل الغياب بعد غيابه الطويل عن مباريات الفريق الأخيرة في الموسم الماضي.

وأضافت التقارير، أنه من المقرر أن يخضع اللاعب عمرو السولية لجلسات مكثفة من العلاج الطبيعي والفحص الطبي قبل السفر إلى النمسا لبدء فترة إعداد والتي تبدأ غدا الثلاثاء 28 من أغسطس الجاري وتستمر حتى السادس من شهر سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى أن اللاعب طاهر محمد طاهر يعاني من إصابة عبارة عن التواء في الكاحل، وينتظر الجهاز الطي وصول اللاعب من أجل حسم مصيره ووضع برنامج تأهيلي مناسب، وفحصه طبيا وتحديد مدة غيابه وموقفه من المشراكة في التدريبات في معسكر الفريق بالنمسا.

elaosboa18762
طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

أما ثالث اللاعبين، هو المدافع ياسر إبراهيم، بعد أن خضع اللاعب لجراحة بسيطة في القدم بسبب وجود خراج في قدمه، ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يحتاج اللاعب لفترة قصيرة من أجل العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مباريات الموسم الجديد، بمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، حيث حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف 15 من شهر سبتمبر موعدا للمباراة على أن تقام في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *