ضربة موجعة للأهلي والزمالك.. بيراميدز يتفق مع مهاجم مصر الأول للانتقال في الصيف
بيراميدز يفكر في استعارة مصطفى محمد .. تفاصيل

كشف الإعلامي محمد فاروق لاعب الأهلي السابق، مفاجأة بشأن مفاوضات نادي بيراميدز مع اللاعب مصطفي محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي المعار إلى فريق نانت الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، حيث أكد أن المسؤولين في الفريق السماوي يدرسوت الحصول على خدمات لاعب الزمالك السابق على سبيل الإعارة لتدعيم خط الهجوم.

وقال فاروق في تصريحات له عبر برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية: ” مسؤولو نادي بيراميدز يدرسون استعارة مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي في الموسم المقبل لمدة موسم في حال عودة اللاعب من الإعارة إلى ناديه التركي جالاتا سراي في نهاية الموسم الجاري”.

وأشار فاروق إلى أن المسؤولين في بيراميدز يبحثون عن ضم مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل، مشيرا إلى أن هناك اتجاه داخل النادي السماوي لرحيل اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف بعد نهاية الموسم الجاري في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق، مما دفع للتفكير في الحصول على خدمات مصطفي محمد على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

عقبة وحيدة في ضم مصطفي محمد

وأوضح فاروق أن هناك عقبة وحيدة تقف عائقا  أمام بيراميدز لضم مصطفي محمد وهي رغبة اللاعب نفسه، حيث يفضل اللاعب الاستمرار في الاحتراف الخارجي والتواجد أطول وقت ممكن في الملاعب الأوروبية خاصة بعد التجربة الناجحة التي حققها مع فريقه جالاتا سراي قبل الخروج إعارة إلى فريق نانت الفرنسي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة بيراميدز وضعت خطة من أجل تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدد من الصفقات السوبر من أجل حصد أولى البطولات في تاريخ النادي، حيث ضم اللاعب يوسف أسامه نبيه في صفقة انتقال حر، كما يقترب من الإعلان عن ضم اللاعب سيف فاروق جعفر في صفقة مجانية أيضا بعد انتهاء عقده مع الزمالك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *