طبيب الأهلي يكشف موقف متوي والشحات من المشاركة أمام الترجي
موقف السولية والشحات ومحمد شريف من مباراة صن داونز

ينتظر جماهير المصرية والعربية، المباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس بتونس، حيث تقام مساء اليوم الجمعة 12 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت تونس والحادية عشر بتوقيت الإمارات، ويكون اللقاء من غير جمهور بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

موقف حسين الشحات ومحمود متولي من المشاركة أمام الترجي

وحسم الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالأهلي، الجدل بشأن مشاركة ثنائي الفريق حسين الشحات ومحمود متولي في مباراة الفريق أمام الترجي مساء اليوم الجمعة، حيث أكد جاهزية اللاعبين للمشاركة في المباراة، مشيرا إلى أن جميع لاعبي الفريق جاهزين من الناحية الطبية للمشاركة في المباراة الحاسمة.

محمود متولي، لاعب النادي الأهلي
محمود متولي لاعب النادي الأهلي

وأكد أبو عبلة، أن جميع اللاعبين تحت تطرف الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وفي مقدمتهم محمود متولي وحسين الحشات، بعد أن تعرض متولى لحالة إغماء في نهاية مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز والتي انتهت بتتويج المارد الأحمر بالبطولة، في حين اشتكى حسين الشحات من ثقل في العضلة الضامة وأثبتت الأشعة سلامته.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد أن تخطي عقبة الرجاء المغربي بهدفين بدون رد في الذهاب في القاهرة وتعادل سلبيا في المغرب، في حين تأهل الترجي التونسي على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري حيث فاز خارج الديار بهدف نظيف وعاد ليتعادل بهدف لكل فريق في تونس.

وتكون مباراة اليوم بين الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة صاحبة حقوق البث والرعاية بشكل حصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *