طلباتك أوامر يا كولر.. بالأسماء: 5 صفقات نارية للأهلي في يناير
مارسيل كولر والخطيب رئيس النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر بشكل كبير على الصفقات التي يحتاجها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، المقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك لتدعيم الصفوف ومواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والإفريقي.

وأشارت التقارير إلى أن كولر،  وضع أكثر من لاعب في الدوري المصري، على قائمة المطلوب لتدعيم أكثر من مركز على رأسهم مركز الدفاع في ظل الإصابات التي تلاحق كلا من محمود متولي ورامي ربيعة، وكذلك الجبهة اليسري في ظل تقدم اللاعب التونسي علي معلول في السن ولا يوجد بديل مناسب له.

بالأسماء..  صفقات على أبواب الأهلي في يناير

وأوضحت التقارير، أن اللاعب محمد حمدي ظهير فريق بيراميدز دائما ما يترشح للانتقال إلى الأهلي، وأصبح من المطلوبين لتدعيم الجبهة اليسري مع اللاعب التونسي علي معلول، مشيرة إلى أن الأهلي حاول التفاوض مع اللاعب أسامة جلال مدافع  فريق بيراميدز، خاصة وأن عقده كان سينتهي في نهاية الموسم الجاري، ولكن إدارة بيراميدز نجحت في تجديد تعاقده.

أما ثالث الصفقات، فهو اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فيوتشر، بعد أن تألق بشكل لافت خلال الفترة الأخيرة، وكشفت تقارير أن المدرب السويسري كولر طالب التعاقد مع اللاعب الذي رحب بالانضمام إلى القلعة الحمراء، وربما يكون هو أولي صفقات يناير للمارد الأحمر.

عمر كمال عبد الواحد ممر 3
عمر كمال عبد الواحد

أما رابع الصفقات، فأن النادي الأهلي دخل في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات لاعبه السابق أحمد حجازي نجم فريق اتحاد جدة السعودي، لضمه في الشتاء بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي في نهاية الموسم الماضي، وأشارت التقارير إلى أن حجازي رحب بالانضمام للأهلي وفسخ التعاقد مع الفريق السعودي، ولكنه يرفض مقترح التنازل عن بقية المستحقات من جانب اتحاد  جدة.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، أبدى موافقته على ضم اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، إلا أن اللاعب يحتاج لوقت طويل حتى يكون جاهز ويستعيد ليقاته البدنية، وهو ما يدفع المدير الفني للتفكير في التعاقد مع مهاجم جديد، خاصة وأن المدرب يعتمد على عدد من اللاعبين في مركز رأس الحربة على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا ولكنه يتعرض لأزمات مستمرة وعلى الرغم من عودة صلاح محسن العائد من الإعارة ولكنه أصيب خلال الفترة الماضية وأصبح خارج التشكيل الأساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *