طلبك مرفوض يا نجم..  كولر يحسم موقف لاعب الأهلي قبل السوبر الإفريقي
مارسيل كولر

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، مواجهة هامة أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي، والتي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يوم 15 من سبتمبر الجاري في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، حيث يشارك الأهلي كونه بطل أبطال إفريقيا، واتحاد العاصمة بطل الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي.

ويواصل الفريق الأول الاستعدادات للموسم الجديد، من خلال معسكر تحضيري للفريق في النمسا يستمر حتى الـ 6 من شهر سبتمبر الجاري، لتجهيز لاعي الفريق للموسم الجديد الذي يشهد المشاركة في العديد من المسابقات القوية مثل كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا، ودوري السوبر الإفريقي، والسوبر الإفريقي والبطولات المحلية.

كولر يرفض طلب نجم الأهلي

وكشفت التقارير، أن اللاعب أكرم توفيق نجم الأهلي العائد من الإصابة الطويلة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي، طالب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالمشاركة في التشكيل الأساسي للفريق في مباراة السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري.

319815191 8826232674085839 7281258136207111885 n
أكرم توفيق لاعب الأهلي

وأوضحت التقارير أن كور طالب اللاعب بعدم التسرع في العودة إلى الملاعب، مؤكدا أن مباراة السوبر الإفريقي ستكون صعبة وقوية، ويسعي إلى الحفاظ عليه من الالتحامات القوية المتوقعة في هذه المواجهة النارية، مشيرة إلى أن كولر يرى عودة أكرم للتدريبات الجماعية والمباريات من جديد دفعة فنية كبيرة للفريق خلال الفترة المقبلة لتميزه الفني ولقدراته واللعب في أكثر من مركز.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى القاهرة يوم الخميس المقبل بعد انتهاء المعسكر الخارجي للفريق، حيث ينضم رباعي الفريق محمد الشناوي ومحمد هاني ومروان عطية ومحمد عبد المنعم لمعسكر المنتخب لخوض مباراة إثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ومن ثم العودة إلى الأهلي مباشرة استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *