طلب بالمساواة مع زيزو.. مفاجأة بشأن مفاوضات الزمالك مع يوسف البلايلي
يوسف البلايلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة بشأن دخول إدارة الزمالك بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، في مفاوضات مع اللاعب الجزائري يوسف البلايلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الصفوف من أجل العودة لمنصات التتويج بعد موسم صفري لم يحصل فيه الفارس الأبيض على أي بطولة.

وأصبح اللاعب الجزائري يوسف البلايلي لاعبا حرا بعد فسخ التعاقد مع نادي الفرنسي في الموسم الماضي، وتم عرضه لتدعيم صفوف الفريق خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب، وخبرته في بطولة أبطال إفريقيا أثناء تواجده مع فريق الترجي التونسي لسنوات طويلة.

شرط يوسف البلايلي للانضمام إلى الزمالك

وقال شبانة خلال تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، إنه تم عرض اللاعب الجزائري يوسف البلايلي على الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن اللاعب طالب الحصول على مبلغ 800 ألف دولار كراتب في الموسم الأول، على أن تزيد خلال المواسم التالية.

161969602937020230703040818818
يوسف البلايلي معروض على الزمالك

وأشار شبانة، إلى أن المبلغ المطلوب في اللاعب جيد في ظل إمكانياته الفنية الكبيرة، وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه اللاعب أحمد سيد زيزو مع الفارس الأبيض وهو الأعلى أجرا بين نجوم الفريق، ويعتبر البلايلي من أفضل اللاعبين العرب في المواسم الأخيرة وتوج مع منتخب بلاده بكأس أمم إفريقيا عام 2019.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستعدادات لمواجهة فريق النصر السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة الملك سلمان للأندية البطولة العربية، والمقرر لها يوم الخميس المقبل 3 أغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، ويحتاج الزمالك للفوز على النصر السعودي من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل عن المجموعة خاصة بعد خسارته أمام الشباب السعودي في المباراة الماضية بهدف بدون مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *