ظرف مغلق.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن إيقاف كهربا 8 مباريات
اتحاد الكرة يكشف حقيقة إيقاف كهربا 8 مباريات

كشف أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن ما تردد حول صدور عقوبة من لجنة الانضباط باتحاد الكرة ضد لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بالإيقاف لمدة 8 مباريات على خلفية احتفاله مع جمهور الفريق وهتافه الشهير ضد الزمالك بعد انتهاء مباراة القمة الأخيرة بثلاثة أهداف بدون مقابل لصالح الأهلي وأحرازه الهدف الأول حينها.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه ملعب أون تايم، إن لجنة الانضباط أصدرت بالفعل عقوبة بحق اللاعب كهربا بالإيقاف من 6 إلى 8 مباريات، وذلك بعد مثول اللاعب للتحقيق داخل لجنة الانضباط باتحاد الكرة منذ أسابيع فيما نسب إليه من اتهامات وبعد شكوى نادي الزمالك اللاعب بالسب والقذف.

ظرف مغلق وانتظار جمال علام

وأشار شوبير إلى أن لجنة الانضباط سلمت مدير اتحاد الكرة ظرفا مغلقا والذي يحتوى على قرار العقوبة الخاصة بكهربا، ولم يظهر الخطاب بسبب عدم وجود جمال علام رئيس الاتحاد في مصر وسفره للسعودية لحضور قرعة بطولة الأندية العربية، مشيرا إلى أن بعد عودة علام إلى القاهرة تأكد وجود الخطاب على الرغم من بيان الاتحاد أمس الجمعة بعدم استلام أي قرارات من لجنة الانضباط.

محمود كهربا
محمود كهربا لاعب الأهلي

على جانب آخر يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي عصر اليوم، في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، مباراة في غاية الأهمية أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا على ملعب الأخيرة بجنوب إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة وهو في موقف لا يحسد عليه بعدما جاء في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط ويحتاج للتعادل أو الفوز من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل لدور ربع نهائي البطولة خاصة وأن المجموعة يتصدرها الهلال السوداني بـ 9 نقاط، وفي المركز الثاني يأتي صن داونز بـ 7 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *