عاجل.. كارلوس كيروش يتولي مهمة تدريب منتخب عربي

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الإثنين، التعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الوطني الأسبق وإيران السابق بشكل رسمي من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد أن قدم المدرب مستوى مميز مع منتخب إيران في بطولة كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في قطر خلال فترة 20 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر الماضيين.

ونشر الاتحاد القطري اليوم الإثنين بيان رسمي، وكتب في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة كتب فيها: “البرتغالي كيروش مدربًا للعنابي.. كل التوفيق للمدرب مع كتيبة منتخبنا الوطني”.

وكانت إيران قد أعلنت عن إقالة المدرب البرتغالي كارلوس كيروس عن تدريب منتخب البلاد بعد الخروج من دور مجموعات بطولة كأس العالم قطر 2022، وبعد مفاوضات مع الاتحاد القطري لكرة القدم تم الاتفاق على تولي مهمة المنتخب العنابي خلفا للمدرب فيليكس سانشسيز بعد الخروج المبكر من دور المجموعات وتقديم مستوى غير مقنع وكان الأسوء في البطولة على الرغم من تنظيمها على أرض قطر.

AFP 9TQ876 1638369507 e1675696554498
كيروش يقود المنتخب القطري

اتحاد الكرة يتجاهل رسائل كيروش

في وقت سابق، أرسل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مستحقاته المتأخرة، والتي تبلغ 25 ألف دولار.

وفي وقت سابق، كان المدرب البرتغالي كيروس المدير الفني السابق لمنتخب مصر، قد أرسل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مستحقاته المتأخرة والتي تصل لـ 25 ألف دولار، وهي قيمة الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد بسبب تغيبه عن أحد المؤتمرات الصحفية خلال أحد المؤتمر الصحفي خلال بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، ولكن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يرد على خطابات كيروش الذي يقوم بإرسالها هو ومساعديه.

وقالت مصادر داخل اتحاد الكرة: “بالفعل كارلوس كيروش مازال يطالب بـ 25 ألف دولار، والتي تم خصمها من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بسبب تغيبه عن أحد المؤتمرات الصحفية خلال مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *