عاجل.. مدرب الترجي يتقدم باستقالته بعد ثلاثية الأهلي
استقالة نبيل معلول

أعلن المدرب التونسي نبيل معلول المدير الفني لنادي الترجي، عصر اليوم السبت، التقدم باستقالته من الجهاز الفني بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام الأهلي مساء أمس الجمعة على ملعب رادس بثلاثية نظيفة في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليقترب المارد الأحمر من التأهل إلى المباراة النهائية للمرة الرابعة على التوالي وانتظار الفائز من مباراتي الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي.

وكتب معلول منشور عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم السبت: “أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، وأعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة، وفي الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولباقي الجهاز الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي، لكنني حاولت بكل ما في وسعي إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج”.

وأضاف مدرب الترجي في منشور تقديم استقالته: “لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الماضي، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أخرى والإنسان يخطئ ويصيب، ولتغليب مصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي”.

واختتم معلول منشوره بقوله: “أدعو كافة الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الإفريقية، ترجي يا دولة”.

موعد مباراة العودة بين الأهلي والترجي

ومن المقرر أن يحل فريق الترجي التونسي ضيفا على الأهلي يوم الجمعة المقبل 19 مايو الجاري في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدول  في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشرة مساءا بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *