عاوز صفقة جديدة غير المهاجم.. كولر يقلب موازين صفقات الأهلي الصيفية
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي اقتربوا من حسم صفقة المهاجم الأجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الصفوف قبل غلق فترة القيد في نهاية الأسبوع الجاري، استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل حيث يواجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي في مدينة الطائف بالسعودية.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الأهلي، أنهوا الاتفاق مع اللاعب الفرنسي موديست لاعب فريق بوروسيا دورتموند الفرنسي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة موسم واحد مع وجود خيار بعام إضافي آخر، على أن يحصل اللاعب على راتب يصل لـ مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد مع وجود امتيازات في حالة الحصول على دوري السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي أنهى الاتفاق على كافة الأمور التعاقدية مع اللاعب الفرنسي موديست، ومن المتوقع أن يصل خلال الساعات المقبلة إلى القاهرة من أجل توقيع الكشف الطبي عليه ومن ثم التوقيع الرسمي والإعلان عن الصفقة، بحد أقصى مساء الإثنين المقبل.

blobid1694188952771
موديست يقترب من الأهلي ويصل الإثنين للكشف الطبي

كولر يطلب ضم صفقة جديدة للأهلي

وأكدت التقارير الصحفية الواردة من داخل التتش، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، طالب بالتعاقد مع صفقة جديدة بعد حسم صفقة المهاجم الأجنبي، مشيرا إلى أن المدرب السويسري طالب التعاقد مع مدافع مميز قبل غلق فترة الانتقالات في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق.

وكان اللاعب محمود متولي قد تعرض لإصابة عضلية خلال معسكر الفريق في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتى السادس من سبتمبر الجاري، كما يعاني اللاعب ياسر إبراهيم من إصابة خفيفة، حيث أكدت التقارير أن كولر يخشى معاناة الفريق خلال الموسم بسبب الإصابات التي تضرب الفريق ويرى أنه من الأفضل تعزيز مركز قلب الدفاع بلاعب جديد في ظل المنافسة القوية على البطولات في الموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *