عربية وأفريقية.. اعرف القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

يلتقي النادي الأهلي غدا، نظيره الجنوب أفريقي صن داونز، في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، إذ تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في مباراة يعتبرها السويسري مارسيل كولر أهم مباريات الموسم، إذ تحدد بشكل كبير ملامح المجموعة التي يحتل فيها المارد الأحمر المركز الثالث.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ويسعى فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء، والعودة من بريتوريا بانتصار ثمين أو اقتناص نقطة التعادل خارج الديار، حتى يستطيع استعادة توازنه، والوصول إلى النقطة رقم 7، ومن ثم خلق المزيد من الفرص التي تضمن تأهله إلى الدور الثاني من البطولة المحببة إلى الشياطين الحمر وجماهير النادي العريضة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن تنقل أحداث المباراة، عبر قنوات “بي إن سبورت” القطرية المستحوذة على فعاليات البطولة الأفريقية الأكبر، فضلا عن إسنادها إذاعة اللقاء على الهواء مباشرة إلى قناة أفريقية، في تقليد جديد من الشركة صاحبة حقوق النقل الحصري للبطولة.

وتنقل مباراة الأهلي وصن داونز غدا السبت عبر القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 3
  • beIN Sports HD 4
  • SuperSport Variety الجنوب أفريقية

وأسندت شبكة القنوات القطرية التعليق باللغة العربية، إلى المعلق المصري علي محمد علي، فضلا عن إسنادها لمعلق آخر باللغة الفرنسية عبر القناة الصوتية الثانية.

ويدخل النادي الأهلي لقاء صن داونز غدا، ويسعى بقوة إلى العودة بنتيجة إيجابية تحسن مركزه بالمجموعة، والخروج من المأزق الحالي، إذ خاض 3 مباريات، حقق الفوز في واحدة على حساب القطن الكاميروني، وتعادل في أخرى أمام صن داونز الجنوب أفريقي، فضلا عن هزيمة مفاجئة أمام منافسه الهلال السوداني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *