“عرض من الإمارات”.. كولر يحسم موقفه من رحيل كهربا عن الأهلي
مارسيل كولر، ومحمود عبد المنعم كهربا

حسم المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، موقفه النهائي بشأن رحيل المهاجم محمود عبد المنعم كهربا عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد تداول عدد من العروض التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة، من أجل الاحتراف في أحد الدول الخليجية خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب كبير من جماهير الأهلي لموقف اللاعب مع الفريق.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا بعض التقارير الصحفية، والتي تفيد بأن كهربا قد تلقى عرضًا من أحد الأندية الإماراتية للانتقال إليها بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعدما تألق بصورة لافتة للنظر في الدوري المصري برفقة النادي الأهلي، إذ أنه منذ رفع الإيقاف من على اللاعب، ومتوهج بشكل غير طبيعي برفقة القلعة الحمراء.

هل يرحل كهربا عن صفوف النادي الأهلي؟ وموقف مارسيل كولر

تألق كهربا بشكل كبير مع النادي الأهلي، جعله واحد من اللاعبين المسلط عليهم الضوء بقوة في الدوري المصري، وسط تقارير أفادت أن اللاعب يمتلك عروضًا من أجل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وهو ما أقلق جماهير الفريق، خاصة أن اللاعب أصبح واحد من الأعمدة الأساسية في صفوف نادي الأهلي في الفترة الحالية.

وكشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن موقف مارسيل كولر من رحيل اللاعب عن صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، قائلا إن كولر يتمسك بشكل كبير باللاعب، ويرفض رحيله تحت أي ظروف من صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، موضحا أن كل ما تردد حول عروض إماراتية جاءت للاعب أمر غير صحيح بالمرة.

وكان كهربا قد تألق بصورة واضحة في مباراة الأهلي الأخيرة، حيث سجل كهربا هدف الأهلي الوحيد أمام نادي الداخلية في المباراة الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *