“عقده بيخلص”.. الأهلي يحسم موقفه بشأن ضم سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك

كشف النادي الأهلي عن موقفه النهائي بشأن ضم اللاعب سيف فاروق جعفر، متوسط ميدان نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة أن اللاعب يقترب من الرحيل بشكل مجاني عن صفوف نادي الزمالك في الفترة المقبلة، في واحدة من الصفقات التي قد تكون سهلة بالنسبة للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة حال رغبته في الحصول عليها.

وينتهي عقد اللاعب سيف فاروق جعفر، بنهاية الموسم الحالي برفقة نادي الزمالك، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في الفترة الحالية بشكل مجاني، دون أن يستفيد النادي منه ماليا، وحتى تلك اللحظة لم تظهر أي أخبار تفيد بأن الزمالك يتحرك في الوقت الحالي من أجل تجديد التعاقد مع اللاعب.

الأهلي: لا نفكر في ضم سيف فاروق جعفر

وكشفت عدد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، أن النادي الأهلي قد يفكر في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما تألق سيف فاروق جعفر بشكل لافت للنظر مع نادي الزمالك في مباريات الفريق الأخيرة، ولاسيما مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، والتي ظهر فيها نادي الزمالك بشكل مميز، وحصل فيها اللاعب على جائزة رجل المباراة.

وأوضح عدد من المسؤولين داخل النادي الأهلي في تصريحات صحفية، أن كل ما يتردد حول إمكانية انتقال سيف فاروق جعفر لصفوف النادي الأهلي عارية تماما من الصحة، واللاعب ليس ضمن حسابات النادي الأهلي في الوقت الحالي، وذلك في ضوء وجود وفرة من اللاعبين في وسط الملعب داخل النادي الأهلي.

وفي سياق متصل يستعد نادي الزمالك من أجل مواجهة هامة أمام نادي بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات الهامة والقوية بين كلا الفريقين، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة غدا الجمعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *