على الرغم من رباعية القطن.. نجم الأهلي السابق يهاجم كولر بسبب كهربا
كواليس جلسة مارسيل كولر مع كهربا

وجه أحمد أبو مسلم لاعب الأهلي السابق، المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على الرغم فوز المارد الأحمر على القطن الكاميروني مساء أمس الجمعة بأربعة أهداف بدون مقابل ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت في الكاميرون.

وكانت مباراة الأمس قد شهدت تألق للاعب محمود عبد المنعم نجم الأهلي، حيث سجل 3 أهداف هاتريك، كما شهدت تألق اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ليحصد الفريق 3 نقاط في مشواره وينتظر هدية من فريق صن دوانز الجنوب إفريقي، والذي سيلعب عصر اليوم أمام الهلال السوداني في أم درمان بالجوهرة الزرقاء.

أبو مسلم يهاجم كولر بسبب كهربا

وقال أبو مسلم في تصريحات من خلال برنامج البريمو على قناة تن الفضائية: “لا أفهم سر اعتماد كولر على كهربا بشكل أساسي في بعض المباريات وفجأة بعد تألق اللاعب يعود إلى دكة البدلاء، كولر لابد أن يُثبت أسماء الخط الأمامي في تشكيل الأهلي الأساسي، حتى يزيد الانسجام بشكل أكبر”.

وأضاف أبو مسلم: “التغييرات الكثيرة تؤثر سلبا على مستوى الأهلي مع كولر، ولابد من تشكيل قوام أساسي، استبعاد كولر للاعبين بعد تألقهم لغز غير مفهوم، والفوز على القطن جزء من مصالحة لاعبي الأهلي للجماهير”.

الأهلي الزمالك 2
الظرف مغلق واللاعب مكمل.. غليان وغضب في الأهلي من تسريب عقوبة كهربا و3 سيناريوهات ضد اتحاد الكرة

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق القطن الكاميرون أمس الجمعة في المباراة التي جمعت بينهم في الكاميرون ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بأربعة أهداف بدون مقابل ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الثالث خلف صن داونز صاحب المركز الأول بعشرة نقاط، والهلال السوداني صاحب المركز الثاني بـ 9 نقاط، وفي انتظار ما ستسفر عنه المباراة المقامة حاليا بين الهلال وصن داونز في السودان وانتهى الشوط الأول منها بالتعادل السلبي، حيث تبقى فرص الأهلي قائمة في حالة التعادل أو هزيمة الهلال السوداني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *