على رأسهم المايسترو.. كولر يلمح برحيل 3 نجوم بالأهلي بسبب الإصابات
احتراف لاعب الأهلي في الدوري القطري

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، مستاء من تكرار الإصابات العضلية التي تضرب عدد من اللاعبين في الفريق، خاصة الثلاثة محمود متولي، وعمرو السولية وصلاح محسن، ويدرس بشكل كبير رحيلهم في نهاية الموسم حال استمرار إصابتهم العضلية.

وأشارت التقارير إلى أن كولر، اجتمع مع المسؤولين في لجنة التخطيط داخل الأهلي خلال الأيام الماضية، للتوقف من أجل الحديث عن ملف الراحلين وعن الصفقات الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، لتدعيم الصفوف من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

وأوضحت التقارير، أن كولر حدد اختياراته بشأن الصفقات، وأبلغ لجنة التخطيط باستيائه الشديد بعد تعرض بعض اللاعبين للإصابات العضلية بشكل مستمر وعلى رأسهم اللاعب محمود متولي وعمرو السولية وصلاح محسن، مشيرة إلى أن كولر أبلغ رغبته برحيل الثلاثي حال استمرار إصابتهم طوال الموسم والتعاقد مع بدائل  لهم في أقرب فرصة.

السولية
عمرو السولية

الأهلي يفقد خدمات السولية ومتولي وصلاح محسن أمام سيمبا

وتأكد غياب ثلاثي الأهلي المصاب عمرو السولية ومحمود متولي وصلاح محسن، عن مواجهة الفريق المقبلة،  أمام فريق سيمبا التنزاني بعد إصابتهم في العضلة الخلفية للثنائي السولية ومحسن، في حين يعاني متولي من إصابة في العضلة الأمامية، إضافة إلى إمام عاشور الذي يفضل مارسيل كولر لإراحته بعد إصابته في المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مع فريق سيمبا يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في دور ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي، على أن تقام مباراة العودة يوم 24 من الشهر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *