على رأسهم الوداد.. 3 منافسين محتملين للأهلي في دوري أبطال أفريقيا
منافسين الأهلي المحتملين في أفريقيا

منافسين الأهلي المحتملين في دوري أبطال أفريقيا، واحد من أكثر ما يهم قطاع كبير من جماهير المارد الأحمر، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما تمكنت القلعة الحمراء من النجاح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحد من أصعب الفرص التي حصل عليها الأهلي للتأهل خلال السنوات الماضية.

الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بفوز عريض على الهلال

وتمكن النادي الأهلي من وضع نفسه في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حل في المركز الثاني في المجموعة برفقة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، متصدر المجموعة، وذلك بعد الفوز المثير على صفوف نادي الهلال السوداني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس.

ونجح النادي الأهلي، في تحقيق فوزًا عريضًا على حساب نادي الهلال السوداني، وسط تواجد 50 ألف مشجع من صفوف النادي الأهلي في المدرجات خلال المباراة، وجاءت الأهداف عن طريق كلا من محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات، (هدفين)، وسط ليلة احتفالية لجماهير المارد الأحمر في المدرجات بالتأهل للنادي الأهلي.

وعقب تأهل النادي الأهلي، أصبح البحث حول منافسين الأهلي المحتملين في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كبير جدا، وهو ما نرصده لكم اليوم من خلال موقعنا “الجنة نيوز”.

منافسين الأهلي المحتملين في أفريقيا

ومن المتوقع أن يواجه الأهلي واحد من الثلاث فرق الذين تأهلوا للدور ربع النهائي كمتصدرين للمجموعة، وذلك باستبعاد نادي صن داونز الذي كان متواجد في المجموعة مع النادي الأهلي، إذ أن الأهلي حل في مركز الوصيف في دور المجموعات برفقة أندية كلا من (شباب بلوزداد الجزائري، سيمبا التنزاني، شبيبة القبائل الجزائري).

وأصبح الأهلي على موعد مع مواجهة فريق من ثلاثة، بحسب ما ستحدده القرعة، وهم:

  1. الترجي التونسي.
  2. الوداد المغربي.
  3. الرجاء المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *