على غرار حسام عاشور.. كولر يطيح بنجم الأهلي في نهاية الموسم
خطة كولر قبل النهائي الإفريقي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حسم رحيل أحد نجوم الفريق في نهاية الموسم الجاري، وذلك في ضوء خطة المدرب لامتلاك أفضل العناصر لمواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري خاص بعد الفوز بجميع الألقاب في الموسم الماضي باستثناء كأس العالم للأندية.

كولر يطيح بنجم الأهلي خارج التتش

من جانبه قال الإعلامي كريم رمزي، في تصريحات تليفزيونية، أن السويسري كولر، وافق على رحيل اللاعب عمرو السولية نجم الأهلي مع نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن كولر وافق بشكل مبدئي على تقديم الشكر للاعب، وذلك بسبب كثرة الإصابات العضلية التي يعاني من اللاعب وغيابه عن صفوف الفريق منذ الموسم الماضي، إضافة إلى تقدمه في العمر.

وأشار رمزي إلى أن الأهلي يمتلك العديد من البدائل في خط الوسط، وذلك بعد التعاقد مع اللاعب إمام عاشور في الصيف الماضي قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي، إضافة إلى تصعيد اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا، ووجود نخبة من النجوم مثل أليو ديانج، ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة، ومع اقتراب عودة اللاعب أكرم توفيق.

السولية
عمرو السولية

وكان اللاعب عمرو السولية قد انضم إلى صفوف الأهلي في صيف عام 2016 قادما من فريق الشعب الإماراتي، وتعرض في الفترة الأخيرة للعديد من الإصابات، جعلته يبعد عن المشاركة في المباريات منذ نهاية الموسم الماضي، ويعوضه كولر بمشاركة أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وكوكا.

على جانب آخر، منح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، لاعبي الفريق راحة سلبية بالتزامن مع التوقف الدولي، قبل الاستعداد للمباراة المقبلة التي ستكون أمام سيمبا التنزاني يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري في العاصمة التنزانية في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

التعليقات

  1. انا لم اتفاجئ بموضوع عدم التجديد لعمرو السورية مع أنه لايزال لديه القدرة على العطاء بالملاعب واللاعب بصراحة هايل بس يمكن كثير الإصابة وهى دى سياسة الاهلى الجديدة بيشترى لاعبين لايزيد عمرهم عن ٢٣ ويعمل لهم عقد ب٥ سنين لا يزيد عن ٢ مليون فى السنة ولحد ماييتم ٢٨ سنة ويقولوا له باي باى واللاعب حيروح فين بعد ٢٨ سنة يبقى الاعتزال وللاسف حيكون ولا أمن مستقبله ولا زفت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *