على هذا التردد.. مباراة الزمالك وشباب بلوزداد مجاناً على القنوات المفتوحة
مباراة مصيرية.. قناة مجانية تذيع مباراة الزمالك وشباب بلوزداد على النايل سات

تحبس جماهير فريق الزمالك، الانفاس ترقبا لمباراة فريقهم ضد شباب بلوزداد، ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا الحاسمة، والتي تحدد مصير الزمالك بشكل كبير والمتأهلين لدور ربع النهائي، حيث يحتاج الفارس الأبيض للفوز في هذه المباراة من أجل الوصول للنقطة السابعة ويتوقف رصيد بلوزداد عن النقطة السادسة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك مع شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والتي يدخلها الفارس الأبيض ولا بديل عن الفوز ولا خيارات أمامه، وفي حالة تحقيق أي نتيجة أخرى تعني خروجه من دور المجموعات رسميا.

ويدخل الزمالك مباراة الليلة، وهو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف الترجي التونسي المتصدر للمجموعة برصيد 9 نقاط، وشباب بلوزداد صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، في حين يأتي المريخ السوداني بـ 4 نقاط في المركز الأخير.

الزمالك 26 1140x570 1
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

تنقل العديد من القنوات الفضائية، مباراة الزمالك وشباب بلوزداد مساء اليوم الجمعة، على رأسها شبكة قنوات بي إن سبورت، الحاصلة على حقوق الحصرية لنقل بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة على قناة بي إن سبورت 4، إضافة إلى العديد من القنوات على النحو التالي:

  • قناة أون تايم سبورت الأرضي: يتم ضبط القناة من خلال توصيل إريال خارجي في التلفيزيونات العادية، وضبط التليفزيون على تردد UHF 32، وفي حالة توصيل من خلال الشاشات يتم تحويلها من خاصيةATV إلى DTV ثم توصيل الإريال الخارجي وإتمام عمليات البحث.
  • قناة ARENA SPORT: يمكن استقبالها على تردد 11512، ومعامل استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 30000.
  • قناة CBC Sport HD: يمكن استقبالها على تردد 11135 واستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500
  • قناة IRIB Varzich بدر: يمكن استقبالها على قمر صناعي بدر على تردد 11881 ومعدل استقطاب أفقي وترميز 27500.
  • قناة Syria Sport: يمكن استقبالها على تردد 12110 أو 10986، وبمعدل استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500.
  • القناة الجزائرية المفتوحة : سيتم نقل المباراة على التلفزيون الجزائري المفتوحة على النايل سات على تردد 11681 باستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *