عودة أبرز المصابين.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني
عودة أبرز المصابين.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني

رفع الأهلي شعار لا بديل عن الفوز، أمام الهلال السوداني وانتزاع وصافة المجموعة للصعود بجانب فريق صن داونز الذي حجز صدارة المجموعة، برصيد 11 نقطة حتى الأن، ويكفي الأهلي الفوز بهدف وحيد، بشرط عدم تسجيل الهلال أي أهداف، والا سيضطر الأهلي لتسجيل هدفين.

وأهدى فريق صن داونز، فرصة عظيمة للنادي الأهلي، بتعادله مع فريق الهلال السوداني وتأجيل حسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، لمباراة الجولة الأخيرة بملعب إستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج المدير الفني للنادي الأهلي، “مارسيل كولر” إلى جهود كل لاعبيه لتحقيق الفوز، على فريق الهلال السوداني، خاصتاً من شاركوا مع صفوف منتخب مصر أمام فريق مالاوي.

وتعرض حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، محمد الشناوي إلى إصابة خلال مباراة منتخب مصر أمام منتخب مالاوي، ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2023، ليتم استبداله بين شوطي اللقاء، ودخول زميله محمد صبحي بدلاً منه.

واستفسر الدكتور، أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، من طبيب المنتخب محمد أبو العلا، عن تفاصيل إصابة الحارس الدولي محمد الشناوي، ليوضح طبيب المنتخب ان إصابة الحارس بسيطة، ولن تعيقه عن المشاركة أمام فريق الهلال السوداني، ولكن تم استبداله حتى لا تتفاقم الإصابة.

وأضاف الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي في مداخلة تلفزيونية ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي احمد موسى، أن المؤشرات الأولية تؤكد سلامة الشناوي وتواجده في مباراة السبت المقبل أمام فريق الهلال السوداني.

وقال: أن إصابة “الشناوي” عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية، وهناك تنسيق بين طبيب الأهلي وطبيب المنتخب، لعمل الفحوصات اللازمة للتأكد من سلامة اللاعب.

يذكر أن مدافع الفريق محمود متولي، سيغيب عن مباراة الهلال السوداني بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *