عودة أسد الترانجا للبريمرليج.. ساديو ماني على رادار تشيلسي بعد أزمة بارين ميونخ
بعد أزماته داخل بايرن ميونيخ.. ساديو ماني على رادار تشيلسي الإنجليزي

أكدت تقارير إنجليزية أن نجم ليفربول الإنجليزية وبايرن ميونيخ الألماني ساديو ماني، أصبح على رادار نادي تشيلسي الإنجليزي، في ظل الأزمات التي يعاني منها “أسد التيرانجا” داخل العملاق البافاري، خاصة بعدما نشبت أزمة بينه وبين زميله في الفريق ليروي ساني، إلى جانب علاقته السيئة مع الجمهور الألماني.

تشيلسي يرغب في التعاقد مع ماني في الصيف المقبل

ويرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع ماني في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما أوضح المدير الفني لـ بايرن ميونيخ توماس توخيل أنه يرغب في رحيل ساديو ماني خاصة أنه ماني غير قادر على الانسجام مع زملائه في الفريق إلى جانب أزماته داخل الفريق.

أزمات ساديو ماني مع بايرن ميونيخ
أزمات ساديو ماني مع بايرن ميونيخ

أزمات ساديو ماني مع بايرن ميونيخ

وأوضح المحلل الرياضي كريستيان فالك، بحسب ما ذكره موقع فوت بول 360، أن البلوز يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول السابق ساديو ماني، مشيرا إلى أن الفريق الألماني سيكون على استعداد للتفاوض مع تشيلسي حال فتح مسئولو البلوز خطوط الاتصال مع بايرن ميونيخ، خاصة أن ماني لم يسجل ساديو ماني سوى 12 هدفا وصنع 5 أهداف في 35 مباراة لعبها مع البايرن في جميع المسابقات.

تشيلسي يرغب في التعاقد مع ماني في الصيف المقبل
تشيلسي يرغب في التعاقد مع ماني في الصيف المقبل

إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع الفرنسي بينيامين بافارد

على جانب آخر أوضع موقع “توتو ميركاتو ويب” أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يرغب في التعاقد مع الفرنسي بينيامين بافارد، ظهير بايرن ميونيخ، خلال الانتقالات الصيفية، حيث ينتهي تعاقده مع البايرن في صيف 2024، ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن، خاصة أن إنتر ميلان يتابع موقف اللاعب الفرنسي تمهيدا لضمه في صيف 2023، بعدما تواصل معه في الميركاتو الشتوي الماضي.

وذكر المدير الرياضي لـ بايرن ميونيخ، حسن صالح حميديتش، أن ناديه سيتحدث مع بافارد خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد عقده، مشيرا إلى أن الإدارة ستتحدث مع بافارد حول العقد الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *