عودة الثنائي المصاب.. بشرى للأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي
الأهلي

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الإفريقي في ذهاب دور ربع نهائي البطولة، والمقرر لها يوم الجمعة الموافق 20 من أكتوبر الجاري في دار السلام بتنزانيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، قبل مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم 24 من الشهر نفسه، من أجل التأهل إلى نصف نهائي البطولة ومواجهة الفائز من بترو أتليتكو الأنجولي وصن داونز الجنوب إفريقي في مباراتي الذهاب والعودة بربع النهائي.

عودة ثنائي الأهلي أمام سيمبا

وأوضحت التقارير الواردة من النادي الأهلي، أن الثنائي عمرو السولية وصلاح محسن سيكونان جاهزان للمشاركة ضد فريق سيمبا التنزاني، حيث كان يعاني السولية من إصابة في العضلة الخلفية منذ نهاية الموسم الماضي، ولكنه أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات قبل التوقف الدولي.

السولية
عمرو السولية

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب صلاح محسن أنهي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريق الشباب في العضلة الضامة، وأصبح جاهزا هو الآخر للمشاركة حسب الرؤية الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إضافة إلى أن يستعيد خدمات اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في المباراة المقبلة، حيث يجري الإيقاف على مباريات الدوري فقط، ويتبقي له 4 مباريات بعد أن غاب عن مباراتي المصري والإسماعيلي.

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي  الأهلي إلى تنزانيا خلال الأيام المقبلة، لمواجهة فريق سيمبا، حيث يسعى الفريق للظهور بالقوة الضاربة ومكتمل الصفوف أملا في حصد اللقب في نسخته الأولى هذا الموسم، خاصة بعد تدعيم الفريق بصفقات قوية مثل إمام عاشور والمغربي رضا سليم والفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *