عودة القوة الضاربة.. الزمالك يخطط لعودة مسمار خط الوسط قبل خطف بيراميدز للصفقة
مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

كشف الإعلامي كريم رمزي، مفاجأة لجماهير الزمالك بشأن الصفقات الخاصة بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الصفوف من أجل العودة إلى منصات التتويج بعد الموسم المخيب لآمال الجمهور بالخروج من كافة البطولات التي شارك فيها الفريق بدون حصد أي بطولة.

وقال رمزي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه رقم 10، إن إدارة نادي الزمالك تسعى إلي استعادة اللاعب إمام عاشور لاعب الفريق السابق ولاعب ميتلاند الدنماركي الحالي والذي رحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة وصلت قيمتها لـ 3 ملايين دولار.

وأضاف رمزي أن مصادر من داخل الزمالك أكدت عن وجود  رغبة في استعادة عاشور على سبيل الإعارة من فريقه الدنماركي خلال الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه الإدارة فتحت خطوط اتصال من أجل استعادة عاشور، ونفس الوضع بالنسبة للاعب مصطفي محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي بعد انتهاء فترة إعارته لفريق نانت الفرنسي.

إمام عاشور 1
الزمالك يسعى لاستعادة إمام عاشور في الصيف

وبالنسبة لاستعادة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، أكدت مصادر بنادي الزمالك أنه لا يوجد أي مفاوضات مع لاعب الجزيرة الإماراتي من أجل الحصول على خدماته من جديد داخل القلعة البيضاء، مضيفا  “جاء ذلك في ظل الراتب الضخم الذي يحصل عليه بن شرقي مع فريقه الحالي والذي يصل إلى 3 ملايين دولار سنويا”.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت عن وجود مساعى قوية من فريق بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط وسط الفريق، كما ربطت تقارير أخرى اسم اللاعب بالانتقال إلى الأهلي خاصة بعد عودته إلى القاهرة لتلقى العلاج بدلا من المكوث مع فريقه في الدنمارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *