عودة نجم الفريق.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام القطن الكاميروني
تشكيل الأهلي المتوقع أمام القطن الكاميروني

كشفت تقارير صحفية، عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام نادي القطن الكاميروني، والذي من المتوقع أن يشهد العديد من التغييرات عن مباراة الأهلي وصن داونز الأخيرة، حيث يستعيد المارد الأحمر العديد من اللاعبين المصابين في الفريق مرة أخرى، باعتبارها واحدة من المباريات القوية، والمصيرية بشأن مشوار النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي بقوة من أجل مواجهة نادي القطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة والقوية بالنسبة للمارد الأحمر، والتي يأمل من خلالها تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد الهزيمة بخماسية أمام نادي صن داونز.

الأهلي في اختبار صعب أمام القطن الكاميروني

ويحل النادي الأهلي ضيفا ثقيلا على الكاميرون من أجل مواجهة نادي القطن الكاميروني، في واحد من اللقاءات الصعبة على المارد الأحمر، والتي يأمل من خلالها تحقيق الانتصار على حساب الفريق الكاميروني، حيث إن الانتصار هو الفرصة الوحيدة التي تحافظ للأهلي على حظوظه في التأهل من دور المجموعات في النسخة الحالية من البطولة.

ووفقا للتقارير القادمة من داخل النادي الأهلي، فإن مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، سيجري عدد من التغييرات على تشكيل النادي الأهلي في مباراة القطن الكاميروني، ويأتي على رأسها عودة عدد من المصابين إلى صفوف الفريق من جديد، وعلى رأسهم اللاعب حسين الشحات.

وكان حسين الشحات قد غاب عن صفوف النادي الأهلي في المباريات الأخيرة، وذلك بسبب تعرضه للإصابة، الأمر الذي أثر على الفريق بصورة واضحة، خاصة أنه كان نجم الفريق في الآونة الأخيرة بتألقه الواضح في كأس العالم للأندية، ومباريات القلعة الحمراء.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة القطن الكاميروني

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة كالآتي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، محمد عبد المنعم.
  • في حط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد القندوسي، حسين الشحات، أحمد عبد القادر.
  • في خط الهجوم: محمد شريف.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة القطن الكاميروني بالكاميرون، حيث جاء الترتيب كالآتي:

  1. نادي صن داونز الجنوب أفريقي: 10 نقاط.
  2. نادي الهلال السوداني: 9 نقاط.
  3. نادي الأهلي المصري: 4 نقاط.
  4. نادي القطن الكاميروني: صفر نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *