غياب القائد.. مفاجآت في قائمة الزمالك لمواجهة الترجي التونسي
مفاجآت في قائمة الزمالك لمواجهة نادي الترجي التونسي

شهدت قائمة الزمالك لمواجهة نادي الترجي التونسي، والتي أعلنها المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مفاجآت بالجملة، حول استبعاد اللاعبين وتواجد بعض اللاعبين الآخرين في صفوف الفريق في الفترة الحالية، وسط اهتمام كبير من جماهير نادي الزمالك بهذه المباراة الهامة، والتي ينتظرها قطاع كبير من عشاق ومحبي الفارس الأبيض خلال الفترة الحالية.

وأعلن المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، عن قائمة الفارس الأبيض المتوجهة لستاد برج العرب، من أجل مواجهة نادي الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير وعشاق الفارس الأبيض في كل مكان.

وشهدت قائمة الزمالك، مفاجآت بالجملة، حيث قرر المدرب البرتغالي استبعاد كلا من عمر جابر، ومحمد عبد الشافي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، والذين يعدون من الأسماء التي توضع عادة في التشكيلة الأساسية لصفوف نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، ألا أن المدرب فضل إبعادهم عن المباراة بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.

قائمة الزمالك لمواجهة الترجي التونسي

كما شهدت قائمة الزمالك المتجهة لستاد برج العرب، عودة اللاعب محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، والذي غاب من بداية الموسم بعد الإصابة القوية، التي تعرض لها في مباراة الفارس الأبيض الافتتاحية في الدوري المصري أمام نادي سموحة السكندري، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل لا شيء.

وجاءت قائمة الزمالك كالآتي:

  • في حراسة المرمى كلا من: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم
  • في خط الدفاع كلا من: حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – محمود شبانة –  حسام عبد المجيد – محمد طارق  – أحمد فتوح.
  • خط الوسط كلا من: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” –  مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .
  • في خط الهجوم كلا من: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي –  يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *