غياب شيكابالا.. قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة شباب بلوزداد
قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة شباب بلوزداد

كشف جيسفالدو فيريرا، عن قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة نادي شباب بلوزداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسط ترقب كبير من جماهير الفارس الأبيض حول هذه المباراة، والتي تعد مصيرية بشكل كبير حول مستقبل الفارس الأبيض في بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية من البطولة.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز أمام نادي شباب بلوزداد، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات التي تأتي تحت شعار “الفرصة الأخيرة” للزمالك، من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة شباب بلوزداد

وأعلن المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، عن قائمة الزمالك الرسمية اليوم، والتي شهدت استمرار غياب كلا من محمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد عبد الشافي، للإصابة، فيما شهدت القائمة استمرار استبعاد عمر جابر عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وجاءت قائمة الزمالك الرسمية المسافرة لمواجهة شباب بلوزداد في الجزائر كالآتي:

  • في حراسة المرمى كلا من: حراسة المرمى : محمد عواد، محمد صبحي، محمد نديم.
  • في خط الدفاع كلا من: حمزة المثلوثي، محمود حمدي ” الونش”، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، محمود شبانة، محمد طارق، حمد فتوح.
  • في خط الوسط كلا من: خط الوسط : محمد أشرف “روقا”، عمرو السيسي، نبيل عماد دونجا، سيد عبد الله “نيمار”، سيف جعفر، أحمد سيد “زيزو”، مصطفى شلبي، أحمد بلحاج، إبراهيما نداي.
  • في خط الهجوم كلا من: خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، ناصر منسي، يوسف أسامة نبيه، سامسون أكينيولا.
قائمة الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد
قائمة الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *