فاروق جعفر يفتح النار على فيريرا بعد تعادل الزمالك مع بيراميدز.. وإدارة الأبيض تكشف حقيقة رحيله

فتح الكابتن فاروق جعفر لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق النار على جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لفريق الكرة بالنادي، بعد التعادل المخيب للآمال أمام منافسه بيراميدز، في إطار منافسات بطولة الدوري العام المصري لموسم 2022/ 2023، مطالبا مجلس إدارة النادي برحيل البرتغالي، لافتا إلى أن المسؤولين أخطأوا عندما استعانوا بأسامة نبيه، ثم أعادوا فيريرا مرة أخرى للإدارة الفنية.

وأوضح “جعفر” في الاستوديو التحليلي عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، أن هناك من يتحدثون عن رحيل نجله سيف جعفر عن الزمالك، لافتا إلى أنه أمر غير صحيح، قائلا: “النادي بتاعنا”، نافيا أي حديث عن رحيل اللاعب أو التفكير في مغادرة الفريق، مشيرًا إلى أن فيريرا يجب أن يرحل، “أنا لو مكان فيريرا كنت همشي من الزمالك”.

وهدان: فيريرا مستمر مع الفريق

وفي أول رد من الأبيض، أكد النائب سليمان وهدان عضو مجلس والقائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، أن المدير الفني للفريق الأول بالنادي مستمر مع الفريق، ولا توجد نية حاليا للتغيير، إذ أننا نرتبط بعقد مع المدرب البرتغالي الكبير، فضلا عن تتابع عدد المباريات في البطولات المختلفة، إذ تعد مباراة الترجي يوم الثلاثاء المقبل في دوري مجموعات بطولة أفريقيا، بمثابة مفترق طرق في مسيرة الفريق.

وهدان: قادرون على حماية النادي

وأوضح “وهدان” في تصريحات تليفزيونية قبل قليل، أن فيريرا مستمر في قيادة الفريق، مشيرا إلى أن أي حديث عن رحيله هي شائعات مغلوطة، ولن نسمح بهدم الفريق الكروي أو النادي بشكل عام، لافتا إلى أن مجلس الإدارة متمسك باللوائح والقوانين، ويعلم جيدا كيف يحاف على حقوق النادي.

يذكر أن نادي الزمالك تعادل مع منافسه بيراميدز، ضمن مباريات الـ20 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/ 2023، إذ فشل في العودة إلى الانتصارات التي تغيب عن القلعة البيضاء منذ وقت طويل، على الصعيدين المحلي والأفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *