فتحوا ملف التعاقدات.. حالة من الانقسام في الأهلي بشأن ضم نجم الزمالك
فريق الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، فتحوا ملف التعاقدات الجديدة استعدادا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة والذي كان مؤجل لبعد  نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي توج به الأهلي على حساب الوداد المغربي.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي، وافق على رحيل اللاعب حمدي فتحي إلى فريق الوكرة القطري في مقابل 3 مليون دولار، بعد طلب اللاعب بالرحيل وخوض تجربة احترافية جديدة، كما فتحت الإدارة ملف التدعيمات الجديدة والمراكز التي تحتاج إلى دعم من أجل مواصلة حصد الألقاب والاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في السعودية.

قرار حاسم من الأهلي بشأن إمام عاشور وموليكا

وكشف الإعلامي أمير هشام من خلال برنامجه بلس 90 على قناة النهار، أن هناك انقسام داخل النادي الأهلي بشأن التعاقد مع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفا “هناك تيار يرغب في ضم اللاعب بسبب قدراته الفنية، وتيار آخر يرى أن اللاعب بعيدًا عن الفنيات لا يناسب النادي، رغم ترحيب عاشور”.

وعن التعاقد مع اللاعب جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية، قال هشام “ما يخص موليكا فهو أصبح خارج الحسابات وتم استبعاده بشكل كبير من المرشحين للانضمام”.

جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

وأشارت تقارير صحفية إلى أن المدرب السويسري كولر طالب بتدعيم عدد من المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسها مركز المهاجم الصريح لحل أزمة إضاعة الفرص السهلة حيث تم ترشيح عدد من اللاعبين الإفارقة والأجانب، إضافة إلى مركز الظهير الأيسر وتدعيم مركز خط الوسط بعد رحيل حمدي فتحي للدوري القطري وتشير التقارير إلى أن الأهلي أنهى الاتفاق مع اللاعب محمد رضا بوبو نجم فيوتشر.

وبعد حصد الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا، أشارت تقارير إلى أن هناك من العروض على لاعبي الفريق أبرزهم محمد الشناوي ومحمد عبد  المنعم وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج وأحمد عبد القادر، ولكن الأهلي لن تفرط في خدمات أي لاعب إلا بعد الحصول على بديل مناسب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *