فرج عامر يكشف مفاجأة بشأن وجهة أليو ديانج بعد رحيله عن الأهلي
من أجل مهاجم سوبر.. فرمان سويسري برحيل ثنائي الأهلي قبل نهاية الموسم

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن خروج اللاعب المالي أليو ديانج لاعب الأهلي للاحتراف الخارجي بعد نهاية الموسم الجاري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاستفادة من المقابل المادي، أو من خلال التبادل مع صفقة قوية يكون المارد الأحمر أكثر احتياجا لها خاصة وأن هناك وفرة في مركز وسط الملعب لدى الفريق.

وكتب رئيس نادي سموحة في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ابراهيما كمارا وكيل اليو ديانج أكد أن نجم النادي الأهلي أليو ديانج سوف يحترف في نادي بشكتاش التركي بدءا من الموسم القادم في مقابل المهاجم الكونجولي جاكسون موليكا أو المصري مصطفي محمد”.

ويمتلك الأهلي العديد من اللاعبين المميزين في مركز خط الوسط مثل حمدي فتحي وعمرو السولية ومروان عطية، وأحمد القندوسي وأحمد كوكا، وخلال الفترة الأخيرة فضل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالاعتماد على الثلاثي مروان والسولية وحمدي فتحي.

أليو ديانج لاعب النادي الأهلي
أليو ديانج لاعب النادي الأهلي

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات بدون راحة بعد الفوز أمس على فريق فاركو بثلاثة أهداف بدون مقابل، استعدادا لمباراة سموحة السكندري والمقرر لها بعد غدا الاثنين 17 أبريل في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والرجاء

على جانب آخر، من المقرر أن يستضيف النادي الأهلي، فريق الرجاء المغربي، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي، في حين تلعب مباراة العودة على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب يوم الـ 29 من أبريل الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *