فرصة أخيرة لهذا اللاعب.. الأهلي يستقر على تجديد عقد نجم الفريق
الأهلي يستعيد لاعب هام قبل مواجهة القطن الكاميروني

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن النادي الأهلي بدأ التحرك في ملف التجديد للعديد من اللاعبين مع اقتراب نهاية الموسم وذلك للحفاظ على القوام الأساسي للفريق في ظل الإغراءات الكبيرة التي يتلقاها اللاعبين من بعض الفريق المحلية مثل الزمالك وبيراميدز خاصة في قرب انتهاء عقود الكثير من اللاعبين.

وقال عبد الهادي في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ” خاص.. الأهلي يضع الرتوش النهائية لتجديد عقد ياسر إبراهيم 3 سنوات.. ويمنح رامى ربيعة حرية الاختيار بين التجديد بشروط النادي ولن يعامل معاملة الفئة الأولي أو الرحيل”.

ربيعة يغضب إدارة الأهلي

وكشفت تقارير صحفية، أن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي عرض على اللاعب رامي ربيعة ووكيله حازم فتوح تجديد التعاقد مع اللاعب لمدة موسمين بنفس الراتب مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب في نهاية الموسم الجاري، إلا أن وكيل اللاعب أبلغ إدارة المارد الأحمر أن اللاعب يمتلك عروض من أندية خليجية ومصرية الأمر الذي جعل مسؤولو الأهلي يتذمرون مع طريقة اللاعب ووكيله.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن ربيعة يرغب في البقاء داخل النادي الأهلي ولكنه يريد رفع الراتب السنوي، ولكن شركة الكرة ولجنة التخطيط لديهم رؤية مختلفة بأن اللاعب بعيدا تماما عن مستواه بسبب الإصابات ونادر ما يشارك بشكل أساسي مع الفريق.

مفاوضات الزمالك مع رامي ربيعة
فرصة أخيرة لرامي ربيعة لتحديد التعاقد مع الأهلي

كولر يدفع بهذا اللاعب أساسي أمام القطن

وعلى جانب آخر، يفضل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، استمرار الدفع باللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو في تشكيل الفريق الأساسي أمام القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبلة والمقررة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد أن ظهر بشكل متميز وكان أفضل لاعب في الفريق أمام صن داونز رغم الخسارة بخمس أهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *