فرصة أخيرة من كولر لنجم الأهلي قبل قرار الرحيل
مارسيل كولر

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر على منح اللاعب الفرنسي أنتوني موديست الفرصة للمشاركة حتى شهر يناير القادم، قبل القرار النهائي برحيله عن صفوف الفريق من عدمه وذلك بعد أن ظهر بمستوى باهت منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف زاهر في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه ملعب أون المذاع على فضائية أون تايم سبورت، أن كولر سيمنح الفرصة للفرنسي موديست على أمل أن يظهر بمستوى جيد، وفي حالة استمراره في أدائه المتواضع  سيتم رحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم.

وتابع زاهر في تصريحاته: “حال رحيل موديست في شهر يناير فهناك ثنائي هجومي بديلًا له أحدهم مصري والآخر أجنبي، الأهلي أتم الاتفاق معاهم للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة”.

تعليق حسام البدري على مستوى موديست: كهربا الأفضل لقيادة هجوم النادي الأهلي
موديست

على جانب آخر، يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، فريق المقاولون العرب على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يرغب المارد الأحمر في العودة إلى الانتصارات بعد الخروج من بطولة الدوري الإفريقي.

واستبعد المدرب السويسري مارسيل كولر، العديد من النجوم من مباراة اليوم أمام المقاولون من أجل منحهم الراحة، على رأسهم محمد الشناوي والذي سيكون بديله اللاعب مصطفي شوبير، وعلي معلول، واللاعب أكرم توفيق، واللاعب مروان عطية، واللاعب حسين الشحات، إضافة إلى غياب اللاعب محمود كهربا بسبب الإيقاف، واللاعب رضا سليم بعد خضوعه لعملية جراحية خلال الأيام الماضية.

وشهدت القائمة التي أعلن عنها المدرب السويسري مارسيل كولر، عودة اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، واللاعب كريم فؤاد واستمرار تواجد موديست، بالإضافة إلى أحمد عبد القادر وجاءت قائمة الفريق كاملة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء- مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني – خالد عبد الفتاح – كريم الدبيس – كريم فؤاد.
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – إمام عاشور – كريم نيديفيد – أحمد عبد القادر – أفشة – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – كريستو.
  • خط الهجوم: موديست – صلاح محسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *