فرمان برتغالي.. فيريرا يمنح نجم الزمالك الفرصة الكاملة بعد التألق أمام الترجي
سيف زاهر يتحدث عن مصير جيسفالدو فيريرا قبل مباراة الترجي التونسي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، استقر على منح اللاعب محمد صبحي حارس مرمى الفريق الفرصة الكاملة والمشاركة بشكل أساسي والاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة بداية من المباراة المقبلة أمام إنبي ضمن الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الأحد المقبل 12 مارس الجاري.

وأشارت التقارير الصحفية الصادرة من القلعة البيضاء، أن المدرب فيريرا أشاد بالمستوى الفني الذي قدمه محمد صبحي الذي ظهر عليه في آخر مباراتين أمام بيراميدز والتي انتهت بالتعادل السلبي، ومباراة الترجي التونسي بالأمس والتي فاز فيها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة من دوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت التقارير، أن فيريرا أعجب بقدرات الحارس صبحي، خاصة وأن نجح في إنقاذ مرماه من أكثر من هدف محقق، ويدرس استمرارهه في حماية عرين الفارس الأبيض خلال مواجهة إنبي خاصة وأن الحارس ظهر بمستوى مميز وتأقلم سريعا مع زملائه.
حكم بقناة النادي: الزمالك لا يستحق ركلة جزاء”.

قرار هام من الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي
فيريرا يشيد بمستوى محمد صبحي

على جانب آخر علق ياسر عبد الرؤوف المحلل التحكيمي بقناة الزمالك، على القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة الزمالك مع الترجي التونسي مساء الثلاثاء، والتي لعب على استاد برج العرب بالإسكندرية وفاز فيها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بأبطال إفريقيا.

وقال عبد الرؤوف في تصريحات على قناة النادي: ” سيف الجزيري لم يستحق ركلة جزاء أمام الترجي، على ارغم من وجود تلامس من مدافع الترجي، الجزيري هو من خلق ركلة الجزاء، جراء إلتحامه مع مدافع الترجي، وإذا كانت هذه ركلة صحيحة فكان كان يفترض أن يطرد معها اللاعب التونسي، والحكم الكاميروني اخطأ بإحتساب هذه الركلة، ولكن هذا الخطأ كان في مصلحة الزمالك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *