فرمان عاجل من رئيس الزمالك لعدم تكرار خطأ الأهلي بشأن المدرب الجديد
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

تسابق إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الزمن من أجل إنهاء ملف المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد توجيه الشكر إلى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق ولمساعده ولمدحت عبد الهادي المدرب العام على خلفية تراجع نتائج الفريق وخسارة 10 نقاط في أول 6 جولات بالدوري.

وكشفت تقارير صحفية،  إن إدارة نادي الزمالك استقرت بشكل كبير على المدرب الجديد للفريق، بعد دراسة العديد من السير الذاتية والتفاوض مع بعضهم والاتفاق على الأمور التعاقدية والمقابل المادية، مشيرا إلى أن مجلس الزمالك حسم موقفه من بعض القرارات والأمور الخاص بشأن المدير الفني الجديد في ظل وجود مفاوضات أكثر من أسم.

موقف الزمالك من التعاقد مع موسيماني

وأكدت التقارير الصحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، رفض الدخول في مفاوضات رسمية مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدرب السابق للنادي الأهلي، بعد أن رحل رسميا عن صفوف فريق الوحدة الإماراتي خلال الأيام الماضي، مشيرا إلى أن حسين لببيب حذر المجلس من خطوة التعاقد مع موسيماني.

موسيماني
حسين لبيب يحذر من موسيماني

وتحفظ حسين لبيب، على بعض السياسات الخاصة بموسيماني، على رأسها تدخل زوجة المدرب في بعض الأمور والصفقات التي تخص الفريق مع خلال فرص بعض اللاعبين، إضافة إلى مطالبتها بالحصول على عمولة في حالة التعاقد مع المدير  الفني أو في حالة تجديد عقده وهي الأمور التي تسببت في توتر العلاقة بين موسيماني وبين الأهلي في وقت سابق.

واجتمع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، على خروج الجنوب إفريقي موسيماني من الحسابات ومن ترشحيات المدربين لتولي القيادة الفنية، على الرغم من خبراته على المستوى القاري مع الأهلي ومع صن داونز وتتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا 4 مرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *