فيريرا يفكر باستبعاد هذا الثنائي من مباراة الزمالك وشباب بلوزداد
فيريرا يفكر في استبعاد ثنائي من مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

يفكر المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، في إجراء عدد من التغييرات في تشكيل الفارس الأبيض، خلال مباراة الزمالك وشباب بلوزداد القادمة في دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة والقوية بين كلا الفريقين، والتي ينتظرها قطاع كبير من جماهير وعشاق الفارس الأبيض في كل مكان.

وكان نادي الزمالك قد تعرض لهزيمة قوية أمام نادي إنبي، بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل لا شيء، حيث جاءت الأهداف عن طريق كلا من علي فوزي، ورفيق كابو، في هزيمة أثارت غضب قطاع كبير من جماهير وعشاق الفارس الأبيض في كل مكان خلال الفترة الماضية.

فيريرا يدرس تغيير التشكيل قبل مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

وبحسب تقارير صحفية من داخل القلعة البيضاء، فإن المدرب البرتغالي فيريرا يدرس جيدا الإطاحة بكلا من نبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي من تشكيل نادي الزمالك في مباراة الزمالك وشباب بلوزداد القادمة في دوري أبطال أفريقيا، نظرًا لسوء مستوى كلا اللاعبين خلال المباريات الأخيرة، والانتقادات اللاذعة التي تعرضوا لها عن المستوى الذي ظهر به كلا اللاعبين.

وأضافت التقارير، أن فيريرا يفكر جديا في الدفع بأحمد بلحاج أساسيا في منتصف ملعب نادي الزمالك بدلا من نبيل عماد دونجا، وذلك بجانب كلا من محمد أشرف روقا، سيف فاروق جعفر، على أن يكون الجناح الأيسر للزمالك هو يوسف أسامة نبيه بدلا من مصطفى شلبي خلال مباراة الفريق القادمة أمام نادي شباب بلوزداد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وشباب بلوزداد يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة، من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في لقاء الفرصة الأخيرة بالنسبة للفارس الأبيض من أجل الحفاظ على حقوقه في التأهل من دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *