فيريرا يوجه رسالة هامة للاعبي الزمالك عقب الخسارة من إنبي
جيسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك

وجه المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، رسالة هامة للاعبي الفارس الأبيض، وذلك خلال تدريبات اليوم، عقب الهزيمة بالأمس أمام نادي إنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وسط حالة من الغضب الشديدة التي انتشرت بين قطاع كبير من عشاق ومحبي القلعة البيضاء من هذه الهزيمة خلال الفترة الأخيرة.

الزمالك يتعرض لهزيمة مفاجئة أمام إنبي

وكان نادي الزمالك قد تعرض لهزيمة مفاجئة أمام نادي إنبي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل لا شيء، حيث جاءت الأهداف عن طريق كلا من رفيق كابو في الشوط الأول من عمر المباراة، قبل أن يقتل علي فوزي اللقاء بالهدف الثاني في مرمى محمد صبحي، ليخطف الفريق البترولي ثلاث نقاط غالية أمام الفارس الأبيض.

وحرص فيريرا، خلال تدريبات الزمالك اليوم، على الحديث مع لاعبي القلعة البيضاء، للتأكيد على عدم رضاه على المستوى الذي ظهر به لاعبو نادي الزمالك خلال الفترة الماضية أمام نادي إنبي، والهزيمة بهدفين مقابل لا شيء، وأن الفريق كان لديه مستوى أفضل من ذلك قادر على أن يقدمه أمام الفريق البترولي.

فيريرا يوجه رسالة هامة للاعبي الزمالك

وأضاف المدرب البرتغالي خلال تصريحاته مع اللاعبين، أن مباراة شباب بلوزداد المقبلة، هي المباراة الأهم بالنسبة لنادي الزمالك، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز فيها، من أجل التمسك بفرص التأهل من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ أن تلك المباراة تعد هي الفرصة الأخيرة أمام لاعبي الفريق من أجل مصالحة الجماهير.

وشدد المدير الفني على أن هناك عدد من الأخطاء والملاحظات الفنية التي يجب الوقوف عندها، في مباراة الزمالك وإنبي الماضية، من أجل تصحيح تلك الأخطاء، وعودة الفريق من جديد لمساره الصحيح خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *