فيفا يوجه رسالة إلى الأهلي بعد خسارته أمام ريال مدريد
ريال مدريد يفوز على الأهلي برباعية في نصف نهائي مونديال الأندية

وجه الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي توتير، رسالة إلى النادي الأهلي بعد الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب، ليتأهل الريال للمباراة النهائية والأهلي يلعب في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.

وكتب الحساب الرسمي لفيفا على تويتر رسالة إلى النادي الأهلي جاء فيها “صباح الخير .. خسارة جولة لا تعني خسارة المعركة، الأهم هو عدم الاستسلام والقتال بشرف “.

ونال الأداء الذي قدمه النادي الأهلي على إعجاب جماهيره على الرغم من الهزيمة برباعية حيث كان قاب قوسين أو أدنى من التعادل أمام الريال حتى نهاية الوقت الأصلي بعد تقليص الفارق بهدفين مقابل هدف بقدم علي معلول، ولكن مع بداية الوقت بدل الضائع وضعف العامل البدني للاعبي القلعة الحمراء استطاع الريال أن يقتل المباراة ويسجل هدفين في الدقيقة الـ 92 والـ 96 من المباراة.

الأهلي
رسالة فيفا إلى الأهلي بعد الخسارة من ريال مدريد

الأهلي يستعد لفلامنجو البرازيلي

ويواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات بدون راحة لمواجهة فريق فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 11 من فبراير الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم الخميس على الملعب الفرعي لمركب مولاي عبد الله بالرباط استعدادا لمباراة فلامنجو، وقاد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس في تدريبات متنوعة بدأت بفقرات بدنية استمرت لمدة نصف ساعة تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، وبعدها أدى اللاعبون تدريبات فنية متنوعة بالكرة قبل أن يختتم التمرين بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين بالمران

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *