في ظل منافسة بيراميدز والزمالك.. الأهلي يدرس استعادة نجم الفريق بعد رحيله في الصيف
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن المسؤولين في النادي الأهلي، تحركوا لمنع انتقال محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء السابق، والذي انتقل إلى صفوف فريق الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلى صفوف الزمالك أو بيراميدز في ظل اهتمام الثنائي خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية، أمس الإثنين، إن الأهلي يدرس استعادة خدمات لاعبه الزمالك محمد شريف، خاصة وأن هناك أنباء عن اهتمام من قبل بيراميدز والزمالك لضمه والتعاقد معه، مضيفا “لا أستبعد رغبة الزمالك في ضم محمد شريف، خاصة أن الفريق يعاني عجزًا في خط الهجوم”.

وعلق الإعلامي أحمد شوبير على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في إياب دور نصف نهائي الدوري الإفريقي، المقرر لها غدا الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، حيث أكد أن الأهلي في حالة خوضه المباراة بشخصيته الطبيعية سيفوز ويتأهل إلى نهائي البطولة التي تقام لأول مرة.

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية، إنه “ليس من الطبيعي أن تكون كل مباراة مع صن داونز عبارة عن خوف ورعب، ولا بد أن يُدرك لاعبي الأهلي قيمة الفريق وكونه ملك إفريقيا والأقوى بالقارة”، مشيرا إلى أن الأهلي سيفوز في المباراة حال خوضه المباراة بشكل صحيح دون عناد.

F9nLyF1WoAApHvI
الأهلي وصن داونز

وأضاف شوبير، أنه لا بد أن يبدأ الأهلي بتشكيل متكون من الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أكرم توفيق ورامي ربيعة أو ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، وفي خط الوسط يكون إمام عاشور وأليو ديانج مع احتمالية مشاركة أحمد كوكا أو مجدي أفشة وعلى اليمين حسين الشحات وفي اليسار رضا سليم وفي الهجوم يكون محمود عبد المنعم كهربا.

واختم شوبير تصريحاته، أن مباراة الغد ستكون صعبة، إلا أن الروح والتركيز سيمنحان الأهلي بطاقة التأهل لنهائي البطولة الجديدة، والأمر في يد لاعبي الفريق والمدرب السويسري كولر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *