قبل بيراميدز.. تحرك عاجل من الزمالك لخطف صفقة الجوكر في الصيف
احنا أصدقاء من زمان.. رد رسمي من مرتضى منصور على حقيقة بيع الزمالك لرجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في الزمالك بعد التنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، تحركوا بشكل عاجل من أجل ضم صفقة مهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل والعودة لمنصات التتويج بعد الخروج من الموسم الماضي بدون أي بطولة .

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك أبدوا اهتماما بضم اللاعب توفيق محمد لاعب نادي بتروجت لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ودخل في منافسة قوية مع بيراميدز الذي يرغب في ضم نفس اللاعب، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب خلال الموسم الماضي.

وأوضحت التقارير، أن الزمالك يجد منافسة قوية من جانب فريق بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب توفيق محمد، بداية من الموسم المقبل، ولكن إدارة نادي الزمالك بدأت في اتخاذ تحركات رسمية لحسم الصفقة لصالحه خلال الساعات المقبلة، خاصة وأن اللاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل مركز الجناح ومركز الظهير الأيسر، كما يجيد اللعب في مركز وسط الملعب.

فريق الزمالك
الزمالك

ويسعى الزمالك إلى حل أزمة وقف القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب مشكلة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا مع فريق لشبونة البرتغالي، حيث يتوقع أن تحل الإدارة الأزمة بسداد المديونة المقررة على الفريق حتى يسمح له بعقد وقيد صفقات جديدة للفريق.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستعدادات لمواجهة فريق النصر السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية والمقرر لها يوم الخميس المقبل 3 أغسطس، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتعرض الزمالك للهزيمة في آخر مباراة أمام الشباب السعودي بهدف بدون مقابل يوم الإثنين الماضي، بعد تحقيق الفوز على فريق الاتحاد المسنتيري التونسي بأربعة أهداف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *