“قبل ما تنزل من بيتك”.. اعرف مواعيد عمل مكاتب البريد المصري في رمضان 2024

يرغب الكثير من المواطنين في التعرف على مواعيد عمل مكاتب البريد المصري في مختلف المحافظات خلال شهر رمضان الكريم، وذلك بسبب تغيير مواعيد عمل الهيئات الحكومية خلال شهر رمضان المبارك.

مواعيد عمل البريد في رمضان

وفي هذا الإطار، أعلنت الهيئة القومية للبريد المصري،  قبل أيام، عن مواعيد عمل البريد في شهر رمضان، حيث تختلف مواعيد عمل المصالح والهيئات الحكومية في رمضان عن باقي شهور العام.

البريد في رمضان 2024

images 2024 03 12T014346.747

وصرحت الهيئة القومية للبريد المصري، أن مكاتبها في مختلف المحافظات تقوم باستقبال المواطنين خلال شهر رمضان 2024،  من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً، وهذه الفترة الصباحية لعمل مكاتب البريد في نهار رمضان، وتصل مكاتب البريد في جميع المحافظات إلى 4000 مكتب، وتوفر الخدمات لكافة الفئات بأرخص وأقل الأسعار، وتعمل أيضًا بجميع طاقتها خاصة طوال شهر رمضان 2024.

ساعات عمل مكاتب البريد في رمضان 2024

وتلبي الهيئة القومية للبريد المصري احتياجات المواطنين في شهر رمضان بأفضل صورة وأسرع وقت، وذلك في ظل استغلال الأشخاص معظم ساعات النهار والمساء في التقرب من الله، وأداء طقوس العبادة من صلاة وصوم وقراءة القرآن الكريم، على أن يعمل نحو 60 مكتب بريدي في كافة المحافظات في الفترة المسائية خلال شهر رمضان، والتي تبدأ في العمل من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مواعيد العمل في رمضان

وفي سياق آخر، قام مجلس الوزراء، خلال اجتماع له مؤخرًا بالعاصمة الإدارية الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي،  بالموافقة على أن تكون مواعيد العمل الرسمية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة في شهر رمضان المعظم من الساعة 9 صباحا وحتى الثانية ظهرًا.

ويذكر، أن البريد المصري، فاز هذا العام 2024 وللعام الرابع على التوالي بجائزة اتحاد البريد العالمي تعاونيات البريد السريع، وذلك على تميزه في خدمة عملاء البريد السريع على المستوى الدولي، بعد تنفيذ أعلى معايير الجودة والالتزام بمعايير الاستعلام والتسليم الدولية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *