قبل مباراة الأهلي والداخلية.. قرار صارم من كولر في وجه لاعبي الأهلي
مارسيل كولر يتخذ قرار هام قبل مباراة الأهلي والداخلية

لا شك أن مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري، تشهد ترقب كبير من جماهير القلعة الحمراء، والتي تنتظر الحصول على الثلاث نقاط من أجل استعادة ثقة الفريق من جديد، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال أمام نادي صن داونز ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات المثيرة التي جمعت كلا الفريقين.

ووقع النادي الأهلي في فخ التعادل أمام نادي صن داونز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وسط حالة من الغضب الكبيرة من جماهير النادي الأهلي، خاصة وأن المباراة أقيمت على ستاد السلام في القاهرة، وهي ما أزمت موقف النادي الأهلي بشكل كبير في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر يرفض التنازل عن قراره قبل مباراة الأهلي والداخلية

وبحسب بعض التقارير الصحفية، فإن مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي رفض بشكل قاطع التنازل عن العقوبات المالية المغلظة الذي فرضها على لاعبي النادي الأهلي قبل مباراة الأهلي والداخلية، وشدد على ضرورة تطبيقها على اللاعبين خلال الفترة المقبلة، في واحد من القرارات الصارمة من المدرب السويسري.

وأضافت التقارير، أن المدير الفني السويسري شدد على ضرورة فرض العقوبات التي تم توقيعها عقب التعادل أمام نادي صن داونز، وأنه لا يوجد أي نية لرفع العقوبات قبل مباراة الغد أمام نادي الداخلية، خاصة وأن بعض اللاعبين أخلوا بالمهام الفنية التي طلبها المدير الفني منهم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والداخلية ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز غدا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت دولة الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *