قبل مباراة الليلة أمام ساجرادا.. كيف يحسم الزمالك تأهل في الكونفدرالية مبكرا؟
الزمالك يفوز على ساجرادا

يحل الفريق الأول بنادي الزمالك، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء، ضيفا ثقيلا على مضيفه فريق نادي ساجرادا الأنجولي ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يسعى الفارس الأبيض في تحقيق الفوز من أجل حسم تأهله بشكل رسمي دون النظر إلى نتائج آخر جولتين في المجموعة.

ونجح الزمالك في تحقيق العلامة الكاملة، في المباريات الثلاثة الأولى في دور المجموعات، حيث حقق الفوز على فريق أبو سليمي الليبي بهدف دون رد، وفاز على أكاديمية سوار الغيني برباعية نظيفة، كما حقق الفوز على فريق ساجرادا في ثالث الجوالات بهدف دون مقابل ولعب الـ 3 مباريات في القاهرة، بعد موافقة فريق أكاديمية سوار بخوض مباراته في القاهرة بدلا من خوضها على أرضه واعتبرت خارج الديار.

ويتصدر فريق الزمالك ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي في المركز الثاني فريق أبو سليم الليبي برصيد 6 نقاط، في حين يأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل فريق أكاديمية سوار الغيني المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

نقطة وحيدة تكفي الزمالك للصعود

ويحتاج الفارس الأبيض، إلى نقطة وحيدة من أجل التأهل بشكل رسمي إلى دور الـ 16 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ليصل إلى النقطة العاشرة، ففي حالة التعادل اليوم أمام ساجرادا، سيكون رصيد الزمالك 10 نقاط في حين يتوقف رصيد الفريق الأنجولي عند 4 نقاط، وفي حالة فوزه في المباراتين المقبلتين سيصل للنقطة العاشرة ولكن فارق المواجهات المباشرة سيصب في صالح الفارس الأبيض.

وفي حالة الخسارة أمام فريق ساجرادا الأنجولي، سيتوقف رصيد الفارس الأبيض عن 9 نقاط، وسيؤجل الحسم بأي حال من الأحوال إلى الجولتين المقبلتين من المجموعة، حيث يلعب أمام فريق أبو سليم الليبي خارج الديار،  وينتهي بمباراة سهلة أمام سوار في القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *