قبل مباراة الليلة.. فرص الأهلي للتأهل لنهائي الدوري الإفريقي أمام صن صن داونز
الأهلي وصن داونز

تحبس جماهير الأهلي الأنفاس، انتظارا للمباراة المرتقبة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب دور نصف نهائي الدوري الإفريقي في نسخته الأولى، والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، في حضور نحو 50 ألف متفرج.

وكان الأهلي قد تعرض للهزيمة في مباراة الذهاب بنصف نهائي الدوري الإفريقي، أمام صن داونز الجنوب إفريقي يوم الأحد الماضي بهدف دون مقابل،  في بريتوريا بجنوب إفريقيا، ليكون عليه الرد اليوم أمام جماهيره وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، ويواجه المتأهل من الوداد والترجي التونسي.

كيف يتأهل الأهلى لنهائى دورى السوبر الأفريقى؟

ويحتاج الأهلي للفوز على صن داونز اليوم الأربعاء، بهدفين دون مقابل للوصول إلى المباراة النهائية بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدف دون رد، كما يمكن للفريق الفوز بفارق هدفين، وفي حالة الفوز بهدف نظيف اليوم سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، ولن يكون هناك وقت إضافي.

وتقام في الوقت الحالي مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي على ملعب رادس بتونس، في إياب دور نصف النهائي، بعد فوز الفريق المغربي بهدف دون مقابل في مباراة الأحد الماضي.

F9nLyF1WoAApHvI
الأهلي وصن داونز

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقيا، بصافرة الحكم السنغالي عيسى سي والحكم ويعاونه مواطناه جبريل كامارا ونهى بانجورا والحكم الرابع الحاج علاو محمد من تشاد ، وفي غرفة الفار الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم ويعاونه دانييل لاريا من غانا، واختار مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة لاعبين تضم كلا من:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف
  • خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – محمد هاني – خالد عبد الفتاح.
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – رضا سليم- بيرسي تاو.
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – أنتوني موديست – صلاح محسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *